Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

samedi 3 novembre 2012

صرخـة فـي وادي: آل سعـود يهدمـون أضـرحة الصحابـة في مكـة والمدينـة

ألم تفهموا بعد , لديهم ثأر ضد رسول رسول الله وآله و أصحابه و تراثه , الوهابية امتداد لهذا الثأر , يريدون محو ذكراه و تغليف أعمالهم بفتاوي دينية وهابية , ألم تفهموا بعد لماذا يحرمون الاحتفال بمولد خير خلق الله , ألم تفهموا بعد لماذا هدموا و لازالول يهدمون أضرحة آل البيت و الصحابة , ألم تفهموا بعد لماذا يحافظون على آثار قلاع خيبر و بني قينقاع و يحمونها في الوقت الذي تحولت فيه الكثير من قبور الصحابة الى دورات مياه ؟؟
الوهابية دين هدفه الوحيد قتل النفوس و القضاء على روحانية الاسلام الحنيف , يتحججون في كل مرة بقصة "القبوريين" و كأن الناس كانت تعيش في القبور و تعبد الضرائح قبل أن يهل علينا بن عبد الوهاب ؟ 
استفيقوا قبل أن تحاسبوا , فسيأدون بكم الى التهلكة ...
تابعوا هذا المقال من موقع "الجزائر الوطنية" و عن الجرائم التي لازال الوهابيون يرتكبونها عمدا و لثأر يعود تاريخه الى موقعة بدر , ابحثوا فقط في كتب التاريخ عن ما قاله يزيد بن معاوية عندما أحضروا له رأس سيدنا الحسين ...و ستفهمون 

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

 

من نحن ...Qui sommes-nous?

هذا فضاء للتفكير الحر , بعيدا عن كل تعصب ايديولوجي , حزبي أو مذهبي. لسنا الا مجرد ملاحظين محايدين لحركية المجتمعات الجزائرية , المغاربية , و العربية...لا نتبع أي أحد

Un espace dédié à la libre pensée , loin de toute idéologie ou d’idées partisanes , nous ne sommes que des observateurs neutres de tous les mouvements de la société Algérienne , Maghrébine et arabe .

جميع الحقوق محفوظة