Social Icons

twitterfacebookgoogle pluslinkedinrss feedemail

mardi 17 juillet 2012

الصفقة الحرام بين الاخوان المسلمين وقطر وحق استغلال قناة السويس 99 سنة

منقول عن صحيفة التقدمية للاعلام البديل
الصفقة الحرام بين الشيخ حمد والشاطر  احتلال قناة السويس بعقد امتياز لمدة 99 عامًا وتمرير المشروع عبر البرلمان
حسب صحيفة الراي الكويتيه التي قالت انها حصلت علي تسريبات لاجتماع حماس شمال غزه
وزير داخلية حماس قال سنحكم مصر ونربطها بايران والمصريين هبل
نشرت جريدة الراي الكويتيه ماقالت عنه انه تسريبات موثقة حصلت عليها من اجتماع سري عقد لوزير داخلية حركة «حماس» فتحي حماد في 31 مايو الماضي في مدينة ديسان شمال غزة، حيث قال الوزير نصا: «عندما يسيطر الإخوان على مصر رح تتغير معالم الدنيا كلها… إحنا رح نحكم العالم العربي لأن الأجانب بدهم إلنا».
وكان حماد في اجتماع حضره من كوادر «حماس» يوسف أحمد، ورياض عقل، ورامي أبوسخيلة، وعبد الهادي أبوجاسر، وميسرة المقدسي، وأحمد علوان. وتطرق الاجتماع إلى مسائل كثيرة من بينها المصالحة الفلسطينية.

وانتقد حماد رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» خالد مشعل، في إطار الخلاف المعروف بين القيادي محمود الزهار ومشعل. وقال: «مشعل يمثل نفسه حين حكى هيك»، في إشارة منه إلى ما كان قاله مشعل في شأن أنه لابد من ترك رئيس السلطة محمود عباس للتفاوض على الدولة الفلسطينية في الضفة وغزة والقدس.
وأضاف حماد: «ما كان مع مشعل قرار خاص من حماس وحكى من منطلق حسن نوايا شخصية من عباس… هذا ليس موقفا حركيا».

  


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Remarque : Seul un membre de ce blog est autorisé à enregistrer un commentaire.

 

من نحن ...Qui sommes-nous?

هذا فضاء للتفكير الحر , بعيدا عن كل تعصب ايديولوجي , حزبي أو مذهبي. لسنا الا مجرد ملاحظين محايدين لحركية المجتمعات الجزائرية , المغاربية , و العربية...لا نتبع أي أحد

Un espace dédié à la libre pensée , loin de toute idéologie ou d’idées partisanes , nous ne sommes que des observateurs neutres de tous les mouvements de la société Algérienne , Maghrébine et arabe .

جميع الحقوق محفوظة